غرفة الاخبار
اللاجئ الفلسطيني
عن اللجنة
مجال العمل
شركاء اللجنة
جسور
شباب
اختار فئة
ترتيب حسب
06   كانون الثاني   2021
التقى أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات رئيس لجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني الوزير السابق الدكتور حسن منيمنة، في مكتبه في السرايا.
28   كانون الأول   2020
أشادت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بالجهود التي يبذلها رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني د. حسن منيمنة لتأمين التمويل اللازم لتطوير مراكز الحجر الصحي لإستقبال المرضى الفلسطينيين المصابين بفيروس "كورونا
17   حزيران   2020
الفصائل الفلسطينية ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني من إيجاد الحلول اللازمة واعتبارها تحدي يجب أن يرفع من وتيرة التعاون والتنسيق .
20   نيسان   2020
وكأن أجيالاً لم ترحل، وأجيالاً لم تولد في غضون تلك السنوات. أو كأن العالم بكل ما فيه ومن فيه لم يتغير بالقدر الكافي طوال هذه العقود .
19   شباط   2020
أكد اجتماع عقدته مجموعتا العمل اللبنانية والفلسطينية حول قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان الأربعاء، الرفض القاطع لـ"صفقة القرن".
19   شباط   2020
عقدت مجموعتا العمل اللبنانية والفلسطينية حول قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان المكونتان من الاحزاب اللبنانية الرئيسية، ومن الفصائل الفلسطينية المنضوية في اطاري منظمة التحرير الفلسطينية وتحالف القوى الوطنية الفلسطينية، اجتماعا عند الثانية من بعد ظهر اليوم، في قاعة العقد في السرايا الحكومية،
إقرأ المزيد
الاشتراك في النشرة الإخبارية لمتابعة أخبارنا