غرفة الاخبار
اللاجئ الفلسطيني
عن اللجنة
مجال العمل
شركاء اللجنة
جسور
شباب
اختار فئة
ترتيب حسب
Type
24   آب   2020
ملحق يصدر عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يجمع اراء ومقاربات متنوعة حول قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان. ويهدف إلى توسيع مساحة الحوار بين اللبنانيين والفلسطينيين بما يتجاوزالصور النمطية ويساهم في تطوير علاقات سليمة وبناءة.
Type
09   آذار   2020
لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني تصدر ملحقها الفصلي "جسور" اذار 2020 خلال هذا الاسبوع وفيه: اراء لبنانية وفلسطينية عن ما بعد 17 تشرين الاول، وصفقة القرن ومخاطرها وخيارات المواجهة لبنانيا وفلسطينيا وعربيا ودوليا.. وقصص من المخيمات الفلسطينية و"كارثة الانهيار" والعلاقات بين اللاجىء الفلسطيني والمجتمع اللبناني.
Type
19   أيار   2019
ملحق يصدر عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يجمع اراء ومقاربات متنوعة حول قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان. ويهدف إلى توسيع مساحة الحوار بين اللبنانيين والفلسطينيين بما يتجاوز الصور النمطية ويساهم في تطوير علاقات سليمة وبناءة. العدد 3 - ايار 2019
Type
04   شباط   2019
كان من الطبيعي أن تصل أنشطة لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني إلى الشباب الفلسطيني، ليس فقط باعتباره الشريحة الأكبر من اللاجئين الفلسطينيين، بل لأنه المستقبل الواعد رغم العذابات. فالشباب يعاني أكثر من شتى فئات وشرائح مجتمع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، بالنظر إلى تراكم المشكلات التي تواجهه، وأبرزها ما يطرح كأسئلة للمستقبل في هذا المفصل التاريخي، حيث تزدحم المشاريع وتندلع الصراعات في طول المنطقة وعرضها، والكثير منها بالتحديد يستهدف قضيتهم وأحلامهم ومصير عودتهم إلى الديار التي شُرد آباؤهم وأجدادهم منها.
Type
15   كانون الثاني   2019
ملحق يصدر عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يجمع اراء ومقاربات متنوعة حول قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان. ويهدف إلى توسيع مساحة الحوار بين اللبنانيين والفلسطينيين بما يتجاوز الصور النمطية ويساهم في تطوير علاقات سليمة وبناءة. العدد 2 - كانون الثاني 2019
إقرأ المزيد
الاشتراك في النشرة الإخبارية لمتابعة أخبارنا