غرفة الاخبار
اللاجئ الفلسطيني
عن اللجنة
مجال العمل
شركاء اللجنة
جسور
شباب
اختار فئة
28   أيلول   2021
حسن منيمنة:"مع الانهيار الاقتصادي الذي يشهده لبنان والذي ينعكس كارثياً على اللبنانيين واللاجئين سواءً بسواء، يزداد تهميش اللاجئين الفلسطينيين لدرجة التمييز بين اللبناني والفلسطيني في القضايا الانسانية البحتة"
28   أيلول   2021
لجنة الحوار:" مخيم عين الحلوة هو أكبر المخيمات الفلسطينية في لبنان ويطلق عليه البعض عاصمة الفلسطينيين في لبنان.
28   أيلول   2021
وسام سعاده: "في غياب حركة شعبية تدافع عن لقمة عيش العامل والمزارع والمدرس والموظف اللبناني، مثلما تدافع عن لقمة عيش وعن حق الفلسطيني في لبنان في العمل والحقوق المدنية، فإن البلد يتحول أكثر فأكثر إلى مخيم على مساحة أكثر من عشرة آلاف كيلومتر مربع."
28   أيلول   2021
أيهم السهلي: "من الإجحاف وضع الفلسطينيين في سلة واللبنانيين في سلة أخرى وباقي الجنسيات في سلال أخرى، فوضع البلاد الراهن ينعكس سوءاً على كل من يسكن لبنان، ولا خصوصية لأحد."
28   أيلول   2021
حسين مهدي: "التعليم عن بعد للطلاب الفلسطينيين تكريس لمنطق تغييب التفاعل بين الأساتذة والطلبة... والتعليم المُدمج هو الحل "الواقعي" الوحيد أمام كل من وزارة التربية والأونروا،لكن بشرط إقرار خطتين بالتوازي: خطة تعدها وزارة التربية لتطوير عملية التعلّم عن بُعد.. وخطة وطنية تعدها الحكومة ضمن خطة طوارئ صحية."
28   أيلول   2021
زهير هواري: "يكاد مخيم شاتيلا يختصر التراجيديا الفلسطينية. يحمل على كتفيه مصيره الملحمي الدامي. لكن مصيره هذا لا ينتهي بموته أبداً، هو بألف روح وروح، لذا يحمل فرادة تاريخه وقيامته دوماً، باعتباره تعبيراً عن قَدَر وقُدرة هذا الشعب المكافح."
إقرأ المزيد
الاشتراك في النشرة الإخبارية لمتابعة أخبارنا